TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "ميدان" تُقر توزيع 2.03 مليون دينار نقداً

عمومية "ميدان" تُقر توزيع 2.03 مليون دينار نقداً
صورة تعبيرية لانعقاد اجتماع إداري
ميدان
MIDAN
0.63% 800.00 5.00

الكويت – مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية لشركة عيادة الميدان لخدمات طب الفم والأسنان توصية مجلس الإدارة بتوزيع 10% من القيمة الاسمية للسهم أرباحاً نقدية، بواقع 10 فلوس للسهم، وبإجمالي 2.03 مليون دينار كويتي، عن العام المنتهي في 31 مارس/آذار 2024.

وحسب بيان لبورصة الكويت، اليوم الأربعاء، تستحق الأرباح للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ يوم الاستحقاق المحدد بشهر على الأقل من تاريخ انعقاد الجمعية العامة على أن يبدأ توزيع الأرباح بعد 7 أيام عمل من نهاية تاريخ الاستحقاق.

ووافقت العمومية على تفويض مجلس الإدارة التعامل بأسهم الشركة (الخزينة)، بما لا يتجاوز 10% من عدد أسهمها؛ وذلك وفقاً لمواد القانون رقم 7 لسنة 2010 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

ووافقت على توزيع مكافأة على أعضاء مجلس الإدارة بقيمة 10 آلاف دينار كويتي، وتخصيص مبلغ لتوجيهه نحو المسؤولية الاجتماعية وتفويض مجلس الإدارة بتحديده حسب الأنشطة التي سينفذها خلال العام القادم بما لا يتجاوز مبلغ 5 آلاف دينار كويتي.

كما صادقت العمومية على إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذمتهم عن كل ما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية عن السنة المالية الماضية، مع تعيين مراقب حسابات خارجي للشركة وذلك عن السنة المالية التي تنتهي في 31 مارس/آذار 2025، وتفوض مجلس الإدارة بتحديد أتعابه.

وأقرت تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي ونتائج أعمالها، وتقرير مراقب الحسابات، والبيانات المالية المدققة للسنة المالية المنتهية في 31 مارس/آذار 2024، وتقارير الحوكمة، ولجنة التدقيق، والمكافآت والمزايا.

انخفضت أرباح "الميدان" خلال العام المنتهي بـ31 مارس/آذار 2024 بنسبة 3% سنوياً، عند 11.82 مليون دينار، مقابل 12.18 مليون دينار ربح العام المنتهي بـ31 مارس/آذار 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

بنك الخليج بأعلى سعر منذ أغسطس 2022 بعد أنباء اندماجه مع "بوبيان"

"الوزراء الكويتي" يُكلف بتذليل كافة المعوقات أمام مشروع مدينة الشحن الجوي

بورصة الكويت: وقف التداول على بنكي بوبيان والخليج" بسبب الاندماج